جامعة الحديدة : رئيس الجامعة يلتقي لجنة إعداد التقرير السنوي لمناقشة سرعة الإنجاز في التفرير: الاعلام الجامعي12 / محرم / 1448هجرية الموافق 27 / يونيو / 2026مإلتقى الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في صباح يومنا هذا السبت لجنة إعداد التقرير السنوي بالجامعة لمتابعة الأنجاز في التقرير في رحاب رئاسة الجامعة الواقع بشارع فلسطين وسط المحافظة.وفي الاجتماع أشاد رئيس الجامعة بجهود اللجنة المتواصلة في الإعداد الجيد للتقرير السنوي بالجامعة واستفاء بياناته ووثائقه.كما أكد على ضرورة سرعة انجاز التقرير وتحري الدقة في جمع المعلومات والتوثيق لها من خلال الشواهد والصور والإلتزام بالجدول الزمني المحدد لرفع التقرير إلى الجهات المعنية ومناقشته منتصف يوليو القادم.لأفتا إلى أهمية الإلتزام بالنموذج والقوالب الموحدة للجامعات اليمنية والمعتمدة من وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي إضافة إلى تقديم العديد من المقترحات للمرونة في التغلب على الصعوبات والعقبات التي تواجه اللجنة في استكمال إعداد التقرير وصولا إلى الطباعة النهائية والعرض والمناقشة.حضر الاجتماع أعضاء اللجنة المكونة من الدكتور/ عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة و الأستاذ الدكتور / سالم الوصابي نائب عميد المركز والدكتورة / أفرح العريقي رئيس وحدة المعايير والمقاييس بالمركز والدكتور / جمال الوصابي رئيس وحدة التأهيل والتدريب بالمركز والدكتور / ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا والأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة والأستاذ / عبدالكريم العبدلي المسجل العام بالجامعة والأستاذة / زهراء بندة مختصة بالشؤون الأكاديمية بالجامعة والأستاذ / أباذر الحوائجي مدير عام المتابعة بالجامعة. شارك هذا الموضوع: منصة يمن أكاديميك المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X إرسال رابط بالبريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة) البريد الإلكتروني المشاركة على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة) LinkedIn اطبع (فتح في نافذة جديدة) طباعة معجب بهذه:إعجاب جاري التحميل… مرتبط نُشر بواسطة محمود الصلوي عرض كل المقالات حسبمحمود الصلوي