جامعة السعيد تنظم ورشة العمل التخصصية الثانية لتوصيف برنامج بكالوريوس الصيدلة السريرية  “دكتور صيدلي”


السبت 27 يونيو 2026م

تأكيداً لالتزامها الراسخ برفع كفاءة ومخرجات التعليم الطبي والصيدلاني واستكمالاً للحراك الأكاديمي النوعي الذي بدأته منتصف الشهر الجاري نظم مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة السعيد اليوم السبت الورشة التخصصية الثانية المكرسة لمناقشة وإقرار مفردات وتوصيف برنامج بكالوريوس الصيدلة السريرية (دكتور صيدلي).

وتأتي هذه الورشة امتداداً للورشة الأولى التي افتتحها رئيس الجامعة البروفيسور سامح العريقي في 15 يونيو حيث واصلت اللجان العلمية وفرق العمل جهودها في صياغة الخطط الدراسية وتدقيق المقررات وفق أحدث المعايير المرجعية الوطنية والدولية وبناءً على التوصيات والمراجعات الدقيقة التي خلصت إليها الورشة السابقة.

وقد تخللت الورشة جلسة عمل مكثفة ونقاشات مستفيضة شارك فيها نخبة من الأكاديميين والمتخصصين وتركزت الجهود على مراجعة محتوى المقررات الدراسية وضمان تكامل الجوانب النظرية مع التدريب السريري والعملي في المستشفيات بما يضمن صياغة برنامج أكاديمي متكامل يلبي تطلعات سوق العمل المحلي والإقليمي.

ومن خلال هذه الورش التخصصية المتتابعة تؤكد جامعة السعيد حرصها الدائم على تقديم نموذج تعليمي ريادي يمنح “صيادلة المستقبل” مهارات تنافسية استثنائية ويعزز دورها كشريك أساسي في تطوير قطاع الرعاية الصحية وخدمة المجتمع ضمن توجهاتها الاستراتيجية.

#جامعة_السعيد
#خطوتك_الأولى_إلى_سوق_العمل
#دكتور_صيدلي #الصيدلة_السريرية #التطوير_الأكاديمي #جودة_التعليم

اترك رد