جامعة الرازي : نيابة الدراسات العليا تعقد المناقشة العلنية لرسالة الماجستير تخصص وبائيات الموسومة ب( انتشار عدوى الطفيليات المعوية والعوامل المرتبطة بها بين عمال النظافة في الادارة العامة للنظافة بمدينة صنعاء ـ اليمن ).

الخميس 25 يونيو 2026

عقدت نيابة الدراسات العليا بجامعة الرازي اليوم المناقشة العلمية لمناقشة رسالة الماجستير تخصص وبائيات الموسومة ( انتشار عدوى الطفيليات المعوية والعوامل المرتبطة بها بين عمال النظافة في الادارة العامة للنظافة بمدينة صنعاء ـ اليمن ). المقدمة من الباحثة / ندى ابراهيم صالح القهالي اشراف أ.م.د فوز محمد ابو الغيث
فيما تكونت لجنة الحكم العلمية من كل من الآتي :
أ.د يحيى احمد رجاء مناقشا خارجيا جامعة صنعاء رئيسا
أ.م.د. آمال محمد بانافع مناقشا داخليا جامعة الرازي عضوا
أ.م.د فوز محمد ابو الغيث المشرف الرئيسي جامعة الرازي عضوا
وفي بداية المناقشة العلنية وبحضور مدير عام ادارة الدراسات العليا أ. غازي الشميري وعدد من الباحثين وطلاب الدراسات العليا واقارب الباحثة قامت الباحثة بتقديم عرض موجز عن رسالتها العلمية تضمن اشكالية الدراسة واهدافها وفرضياتها والمنهجية العلمية التي اتبعتها والعينة والادوات والنتائج التي خلصت اليها الدراسة والتوصيات المقدمة من قبلها .
بعد ذلك ابدت لجنة الحكم العلمية ملاحظاتها العلمية والفنية حول الدراسة مشيدة في ذات الوقت بالجهود العلمية التي بذلت من قبل الباحثة في اعداد الدراسة والتقيد بالمنهجيات العلمية والنتائج التي خلصت إليها الدراسة .
وفي ختام المناقشة اعلنت لجنة الحكم العلمية نتيجة المناقشة حيث اجازت الدراسة بنجاح
وبهذا الانجاز العلمي تتقدم قيادة الجامعة والدراسات العليا وكافة موظفي الجامعة باطيب التهاني والتبريكات للباحثة / ندى ابراهيم صالح القهالي لنيلها درجة الماجستير تخصص وبائيات متمنيين لها دوام ال

اترك رد