جامعة البيضاء- مناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الصيدلة بمعهد الجامعة للتعليم المستمر-الدفعة الرابعة

برعاية وحضور الأستاذ الدكتور أحمد أحمد العرامي رئيس الجامعة، شهد معهد الجامعة للتعليم المستمر مناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الصيدلة، في أجواء علمية عكست مستوى الجدية لدى الطلبة الخريجين.
وخلال المناقشة اطلع رئيس الجامعة على عناوين الأبحاث المقدمة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، مؤكدًا أهمية إعداد كوادر صيدلانية مؤهلة تمتلك المعرفة العلمية والمهارات العملية التي تمكنها من الإسهام الفاعل في خدمة القطاع الصحي والمجتمع.
مؤكدا على حرص الجامعة على دعم العملية التعليمية والارتقاء بمخرجاتها الأكاديمية، وتشجيع البحث العلمي، بما يسهم في تخريج كفاءات قادرة على مواجهة التحديات المهنية وخدمة التنمية الوطنية.
كما عبّر عن تهانيه للطلاب الخريجين، متمنيًا لهم مزيدًا من النجاح والتوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية، وأن يكونوا سفراء للجامعة في ميادين العمل والعطاء.

وقد تكونت لجنة المناقشة من كل :

  • أ.د. محمد حسين الآنسي
  • أ.د.فيصل النهمي
  • أ.د. نايف الأبرط
  • د.مراد القحيف
    لعدد ثلاث مجموعات طلابية تحت إشراف الدكاترة الأفاضل:
  • د. هشام الخولاني
  • د.أمين نديش
  • د. محمد الشعري

حضر المناقشة: أ.علي طاهر الفقيه مدير الحسابات بالجامعة ود.هشام العزاني عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية وأ. أحمد العرامي أمين عام المعهد
و د. محمد عايش رئيس قسم اللغة الإنجليزية،
و د.عبدالعزيز الرفاعي عضو هيئة التدريس بقسم اللغة الإنجليزية وأ. أحمد العزاني أمين عام كلية الطب وعدد كبير من أهالي وأقارب الطلاب.

الإثنين7محرم1448هجرية، الموافق22يونيو 2026م

اترك رد