جامعة القلم : مجلس كلية الهندسة وتقنية المعلومات يعقد اجتماعه الدوري الثالث للعام الجامعي 2025-2026م

الاثنين 22 يونيو 2026م

عقد مجلس كلية الهندسة وتقنية المعلومات صباح اليوم اجتماعه الدوري الثالث للعام الجامعي 2025-2026م، برئاسة الدكتور/ عادل العفيري – عميد الكلية، وعضوية رؤساء الأقسام وأعضاء المجلس.

ناقش المجلس في اجتماعه عددًا من القضايا الأكاديمية والإدارية، من أبرزها:

  • استيعاب التحديثات الوزارية الجديدة للخطط الدراسية بمختلف التخصصات، ومناقشة آليات مواءمتها وتطبيقها داخل الكلية.
  • اعتماد الخريجين للدور الثاني في كافة أقسام الكلية للعام الجامعي 2025-2026م.
  • مراجعة جداول الفصل الدراسي الأول.
  • الاطلاع على مخرجات اجتماعات مجالس الأقسام.
  • مناقشة خطط وأنشطة الأقسام العلمية والتطبيقية للعام الجامعي المقبل 2026-2027م، بما يسهم في تعزيز العمل الأكاديمي والتطبيقي داخل الكلية.
  • الاطلاع على استعدادات الأقسام للعام الجامعي المقبل 2026-2027م.

وأكد المجلس في ختام اجتماعه على أهمية تطوير العملية التعليمية وتعزيز جودة الأداء الأكاديمي والإداري، وتشجيع الأقسام على تنفيذ برامج وأنشطة نوعية تسهم في تنمية مهارات الطلبة وتأهيلهم بما يلبي متطلبات سوق العمل.
.
.
.
إعلام الجامعة

اترك رد