جامعة حجة : كلية العلوم التطبيقية تكرم الموظفين بمناسبة عيد العمال


كرم الدكتور علي احمد الهلاني عميد كلية العلوم التطبيقية ومعه الاخ الدكتور عبدالله الغيلي مساعد رئيس الجامعة اليوم الخميس 2 / 5/ 2024م الموظفين العاملين في القطاع الإداري بالكلية بمناسبة عيد العمال العالمي تحت شعار ( بإمكاننا أن نكون أفضل مما نحن عليه )
وفي يوم التكريم اكد مساعد رئيس الجامعة د. عبدالله الغيلي أن الاهتمام بهذه المناسبة تجسد أهمية ومكانة الخدمات التي يقوم بها العمال في مختلف القطاعات ومناحي الحياة . وأوضح أن العمال هم من يبنون ويعمرون الأوطان بفضل سواعدهم وعطائهم في العمل والإنتاج ..مثمنا جهود الموظفين عمال الكلية التي لا يمكن الاستغناء عنها أو التقليل من شأنها. وثمن جهود وصمود العاملين في مواجهة العدوان الذي إستهدف الأرض والإنسان .
من جانبه أشار عميد كلية العلوم التطبيقية د. علي احمد الهلاني إلى الاهتمام والتذكير بمناسبة عيد العمال، وانها فرصة لتكريم عدد من عمال موظفي الكلية المبرزين والملتزمين بدوامهم.. معتبر هذه المناسبة التي يحتفل بها العالم تجسد مكانة العامل ودوره في البناء والتنمية .
ولفت إلى أن تكريم كوكبة من العاملين في المجال الإداري للكلية يمثل تكريما لكافة موظفي الجامعة وتشجيعا لهم على بذل المزيد من العطاء وتحسين الأداء .. موضحا أن عمال وموظفي الكلية، مدركين جيدا واقع الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار من خلال عزمهم على تقديم الخدمات لابنائنا الطلاب والطالبات بكل اخلاص وتعاون.
حضر التكريم د. يوسف الصباح نائب عميد كلية العلوم و د. مصطفى الحمزي عميد مركز اللغات والترجمة ود. عزالدين القاضي نائب عميد كلية التربية واعضاء من هيئة التدريس بالكلية .

اكتب تعليقًا