جامعة جينيس : طالبات مدارس رواد المستقبل في زيارة علمية


🔷
استقبلت جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا اليوم زيارة علمية لطالبات مدارس رواد المستقبل بذمار.
وخلال الزيارة التي كان في استقبالها عدد من الكوادر الأكاديمية والإدارية بالجامعة، قدم مدير الأنشطة والعلاقات بجامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا المهندس غمدان الأكوع، شرحا عن الكليات التي تضمها الجامعة وما تحتويه من أقسام في الجوانب الطبية والإنسانية والإدارية والتكنولوجية.. مبينا أن جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا تعد من الجامعات الفتية التي بدأت بفتح عدد من الأقسام والبرامج الأكاديمية النوعية المجهزة بأحدث التجهيزات وتدار بكادر أكاديمي وإداري نوعي.
وأكد حرص إدارة الجامعة على تقديم تعليم نوعي وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة الأكاديمية وبما يؤهل لإعداد مخرجات مؤهلة للالتحاق بسوق العمل المحلي والإقليمي.

وخلال الزيارة اطلعت الطالبات على سير العملية التعليمية والنظام الجامعي والتخصصات والبرامج الأكاديمية المتاحة، وحجم التجهيزات من معامل ومختبرات وأجهزة تعليمية حديثة ومتطورة..واستمعن من أمناء المعامل والمختبرات إلى شرح موجز حول أبرز الأجهزة والوسائل التعليمية المتوفرة.
وعبر الطالبات عن سعادتهن لزيارة جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا والاطلاع عن قرب على ما تحتويه الجامعة من أقسام وتجهيزات ومعامل ومختبرات ووسائل تعليمية.

اكتب تعليقًا