جامعة الحديدة : اليوم العلمي المفتوح لمناقشة مشاريع وأبحاث تخرج طلاب الدفعة الثامنة بكلية الصيدلة السريرية :

الاعلام الجامعي
١٥ /ذو القعدة /1445هجرية
الموافق ٢٣ /مايو / 2024م

ضمن الحراك العلمي والبحثي الذي تشهده جامعة الحديدة وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة وإشراف ومتابعة الأستاذ الدكتور /خليل المعمري عميد كلية الصيدلة السريرية أقامت الكلية في صباح يومنا هذا الخميس اليوم العلمي المفتوح لمناقشة مشاريع وأبحاث تخرج طلاب الدفعة الثامنة بكلية الصيدلة.

وفي المناقشة أشاد رئيس الجامعة بصمود طلاب ومنتسبي كلية الصيدلة السريرية وبالتحصيل العلمي العالي الذي وصل إليه رغم المعاناة التي يمرون بها في المقرات البديلة والمؤقتة بعد تدمير العدوان لمبنى الكلية الرئيسي.
مشيرا إلى أهمية ارتباط هذه الأبحاث والمشاريع بالواقع وإمكانية عكس نتائجها وتوصياتها في الميدان مما يسهم في تجويد الخدمة الصحية وتطويرها في الوطن.
من جانبه ثمن عميد الكلية الجهود التي تقوم بها قيادة الجامعة ممثلة في رئيسها في دعم ومساندة الكلية وتطوير العملية التعليمية والأكاديمية فيها وتجويد مخرجاتها.
كما لفت انتباه الخريجين إلى أهمية المساهمة في بناء الوطن وتخضره والإرتقاء بالجانب الصحي والصيدلاني فيه والإلتزام بأخلاقيات المهنة في سوق العمل المقبلين إليه.

تكونت لجنة المناقشة والحكم من الأستاذ الدكتور / خليل المعمري عميد الكلية والأستاذ الدكتور / صلاح الدين الوجيه والدكتور / عبدالجبار الفقيه.

حضر المناقشة الأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة والأستاذ الدكتور /محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم و موظفي وإداري الكلية وجمع غفير من الطلاب.

اكتب تعليقًا