جامعة دار السلام: مناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام


كَتب: المركز الإعلامي
الثلاثاء: 21 / 5 / 2024 م، صنعاء.
برعاية الأستاذ الدكتور عارف محمد الحكيمي رئيس جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا، نظم كلية الآداب والعلوم الإنسانية جلسة علمية لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام والرأي العام لمرحلة البكالوريوس، والتي أقيمت في قاعة (أ.د كريم زغير اسيود) في كلية الدراسات العليا اليوم الثلاثاء 21 / 5 / 2024م.
وقد أشاد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور هاشم الزوبعي، بمشاريع التخرج التي قدمها الطلاب ومدى تميزها وحداثة مواضيعها التي تناولتها والتي اتسمت بأسس البحث العلمي وتطبيقها وتنفيذها للمعارف والمهارات التي اكتسبها الطلاب خلال دراستهم في الجامعة، مشيراً إلى أن بعض المشاريع التي قدمها الطلاب تجسد وفاء الطلاب لأساتذتهم الراحلين بما يجعل ذكراهم حية وعطرة، مثنياً على مآثر وإنجازات الأكاديمي الراحل الدكتور عارف القدسي – رئيس قسم الإعلام، موجهاً شكره وتقديره لعمادة الكلية ورئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
فيما أشار رئيس قسم الإعلام والرأي العام الدكتور عبده الأكوع (المشرف العلمي على المشاريع) إلى أن مشاريع التخرج تناولت جملة من المواضيع الحديثة والتي كان من أهما وأبرزها مناقشة كتاب “الوصية الأخيرة”، الذي يسرد سيرة حياة الراحل الدكتور عارف القدسي – رئيس قسم الإعلام بالجامعة، أعدته الطالبة أفنان القدسي – تخصص علاقات عامة، كمشروع تخرج.
فيما القى الأستاذ عبد الرحمن القدسي، نجل الدكتور الراحل عارف القدسي، كلمة شكر خلالها الجامعة وكلية الآداب والعلوم الإنسانية وقسم الإعلام على لفتتهم الكريمة لتخليد ذكرى والده في كتاب.
حضر جلسة المناقشة كلاً من الدكتور فاضل الضحياني رئيس قسم اللغة الإنجليزية والترجمة بالجامعة، والدكتور قائد غيلان أستاذ اللغة العربية والنقد بالجامعة، وعدد من الطلبة والموظفين.

اكتب تعليقًا