جامعة الحديدة : استمرار الزيارت الميدانية لفرق التوعية الأكاديمية للمراكز الصيفية في المحافظة :

الاعلام الجامعي
13/ ذو القعدة / 1445هجرية
الموافق 13 / مايو / 2024م

استجابة لتوجيهات السيد القائد / عبدالملك ابن بدرالدين الحوثي يحفظه الله بزيارة المراكز الصيفيةوتفقدها وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس جامعة الحديدة استهدفت الزيارات التوعوية التي تنفذها الجامعة للمراكز الصيفية في صباح يومنا هذا الثلاثاء المراكز في مديرية الميناء بمربع المدينة لمحافظة الحديدة.

وفي تصريح للدائرة الاعلامية أكد الأستاذ الدكتور / عزالدين معاد نائب رئيس الجامعة للشوؤن الأكاديمية على أهمية المراكز الصيفية في تخريخ جيل رباني إيماني محصن بثقافة القرآن وبعيد عن الثقافات المغلوطة والحروب الناعمة.
مشيدا بمستوى الوعي الذي وصل إليه طلاب المراكز الصيفية في معرفة العدو الحقيقي المتربص بالأمة المتمثل في أمريكا واسرائيل ومن حالفهم وطبع معهم من دول المنظقة.
كما لفت الإنتباه إلى وجوب تأصيل ثقافة المقاطعة الإقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية في نفوس وأذهان طلاب المراكز وزيادة الوعي المجتمع بها كسلاح فعال في إضعاف الكيان وداعميه.

الجدير بالذكر استهدفت الزيارة اليوم مركز عمار بن ياسر ومركز الشهيد الصماد ومركز الشهيد ياسر المزجاجي بمديرية الميناء.

شارك في الزيارة الإستاذ الدكتور / عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ولأستاذ الدكتور / عزي فقيه عميد كلية الزراعة و الأستاذ الدكتور / يوسف العجيلي عميد كلية التربية وا استقبلهم فيها مدراء المراكز الصيفية والقائمين عليها.

اكتب تعليقًا