جامعة المحويت: رئيس الجامعة  يتفقدالمركز الصيفي  بمدرسة الإمام علي المغلقة في مدينة المحويت

▪︎ 
▪︎قام رئيس جامعة المحويت، الأستاذ الدكتور محمد عبدالله الشلبي اليوم، بزيارة تفقدية للمركز الصيفي المقام في مدرسة الإمام علي المغلقة في مدينة المحويت، وذلك برفقة نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور محمد صنعة، وأمين عام الجامعة، الأستاذ عبداللطيف الأخرم، والمستشار الثقافي لرئيس الجامعة-الأمين العام المساعد، الأستاذ خالد القزحي ومديرعام الشؤون الماليةمنصورالمرتضى و مدير الحسابات أمين السنحاني.

وخلال الزيارة، استمع الدكتور الشلبي والوفد المرافق لشرح من نائب مسؤول التعبئة العامة المجاهد عامر الاقهومي حول مستوى إقبال الطلاب وتفاعلهم مع برامج الدورات الصيفية، خاصة في حفظ القرآن الكريم ودروس من هدي الله والثقافة القرآنية.

وأكد الأقهومي على أهمية المراكز الصيفية وبرامجها الدينية والثقافية والعلمية والاجتماعية في تعزيز الثقافة القرآنية وترسيخ الهوية الإيمانية.

من جانبه، أشاد رئيس جامعة المحويت بمستوى الإقبال على المراكز الصيفية، مشددًا على دورها في استثمار أوقات فراغ النشء والشباب بما يعود عليهم بالفائدة، وتزويدهم بالمعارف الصحيحة انطلاقا من الهوية الإيمانية،وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والح..رب الناعمة..
#جامعةالمحويت

اكتب تعليقًا